إعلان الدفع لكل نقرة (المعروف أيضًا باسم PPC أو CPC) هو أداة تسويقية تتيح نتائج بحث فورية من خلال حملات التسويق الرقمي. يتم إنشاء هذه الحملات من خلال تخصيص ميزانية تسويقية محددة لإعلاناتك عبر الإنترنت والتي سيتم عرضها في محركات البحث وأدلة البحث والبوابات المحلية والدولية وشبكات التواصل الاجتماعي.
قبل أي حملة تسويقية للدفع لكل نقرة ، يتم إجراء بحث مكثف بواسطة المستشارين الرقميين لشركة Xpert Solutions لاكتساب المعرفة الكاملة بعملك ومجال عملك ومنافسيك. هذه هي الطريقة التي يتم بها استهداف حملات التسويق الرقمي وتحسينها ، عند مراقبتها وتحليلها باستمرار.
يتم دراسة مقاييس محددة وإدارتها للنجاح في عملية التحسين. تتضمن الدراسة تحليل الكلمات الرئيسية والكلمات الرئيسية السلبية وتحسين نسبة النقر إلى الظهور (نسبة النقر إلى الظهور) وتصفية الإعلانات لتحسين نقاط الجودة.
سيتضمن إعداد التقارير عن حملات الدفع لكل نقرة لقطات وتقارير متعمقة تفصّل المقاييس الرئيسية. الهدف من هذه التقارير هو إظهار الأداء المستمر والنمو وعائد الاستثمار والنقاط البارزة.
الإعلان على الشبكة الإعلانية / إعلانات البانر هي تقنية تسويق عبر الإنترنت حيث تقوم الشركات بالترويج لمنتجاتها وخدماتها بصريًا ، مثل الصور ومقاطع الفيديو والرسوم المتحركة وما إلى ذلك … يمكن تنفيذ إعلانات البانر من خلال حملات الدفع لكل نقرة (PPC) باستخدام محرك البحث ، أو مباشرة من خلال بوابات خاصة .
تعمل Xpert Solutions على الإعلانات المصوّرة لشركتك للمساعدة في زيادة الوعي من خلال عرض إعلاناتك أمام المستهلكين ، من أجل نشر الوعي أثناء بحثهم عن موضوع ذي صلة. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يبحثون في فئة الأعمال نفسها ، زادت أهمية أن تكون منتجاتك أو خدماتك مرئية.
تتمتع الإعلانات المصوّرة في حملات التسويق عبر الإنترنت بالقدرة على استهداف عملائك ديموغرافيًا ووفقًا لسلوكهم ويمكنها تتبع أداء الحملة يوميًا لقياس مرات الظهور والنقرات والتحويلات وحساب عائد الاستثمار في النهاية.
للوصول إلى جمهورك في حدود ميزانية مقبولة وتتبع نجاح استثمارك التسويقي ، يجب أن تفكر في حملة تسويق رقمية. في حملة التسويق الرقمي هذه ، يلعب التخطيط الإعلامي عبر الإنترنت دورًا هائلاً ؛ هنا يأتي دور قسم التسويق عبر الإنترنت لشركة Xpert Solutions والذي سيساعدك في العثور على أفضل طريقة لإنشاء علاقات مثمرة مع عملائك.
ستأخذ عملية التخطيط الإعلامي عبر الإنترنت في الاعتبار الإعلان المستهدف عبر الإنترنت بكفاءة ودقة قابلين للقياس.
يسهّل الإعلان عبر الإنترنت أثناء عملية التخطيط الإعلامي عبر الإنترنت على عملائك المحتملين التعرف عليك والاتصال بك بمجرد نقرة واحدة. لهذا السبب يجب أن تدرس الخطط الإعلامية عبر الإنترنت أهداف العمل وسلوك الجمهور المستهدف ، بهدف بدء الاتصال بين الشركة وعملائها بأفضل الوسائل المهنية.